الجمعة، 13 مارس 2020

ما علاقة الرئيس ترامب وفيروس كرونا بالطائرة الاوكرانية التي اسقطتها ايران ؟



ما علاقة الرئيس ترامب وفيروس كرونا بالطائرة الاوكرانية التي اسقطتها ايران ؟

فجر السياسي والإعلامي العراقي انور الحمداني في برنامجه استوديو الوطن مفاجئة من العيار الثقيل بخصوص فيروس كرونا ووضع له ثلاث سيناريوهات مرتبطة بالحرب الاقتصادية بين أمريكا والصين من جهة وكذلك بسبب العلاقة السيئة بين أمريكا  وإيران من جهة  اخرى .   

واستعرض خلال حلقة يوم السابع من اذار الجاري وعلى مدى اثنان واربعون دقيقة الاحتمالات الثلاث وطلب من مشاهديه الاشتراك في اي من الاحتمالات او السيناريوهات اقرب للحقيقة .

 وبين ان الرئيس ترامب نفذ تهديده للصين من جهة وإيران من جهة  أخرى . كما بين ان اسقاط ايران  للطائرة الاوكرانية  ناتج عن شكوك السلطات الايرانية بوجود فريق بيولوجي مرتبط  بالمخابرات الأمريكية  في الطائرة  قام بنشر هذا الفيروس في مدينة  قم الايرانية وهذا ما أكده عدد من الخبراء في الشأن الإيراني  وكذلك للعدد الكبير من المسؤوليين ورجال الدين  الايرانيين المصابين  بالفيروس . وان السلطات الايرانية لم يكن لديها طريق اخر للتخلص منهم الا بإسقاط الطائرة  .  

من جهة أخرى بين الحمداني ان احد الاحتمالات هو  قيام ايران بتجربة سلاح بيولوجي وأن التجربة خرجت من سيطرتها مما اضطرها لطلب مساعدة الصينيين في ذلك مما أدى إلى تفشي الفيروس في الخبراء الصينيين والذين ينتمون إلى احد اكبر المختبرات في مدينة ووهان الصينية وحسب الحمداني فإن الفيروس ابتدأ في مركز بحوث ايراني  وانتشر منه إلى مدينة ووهان الصينية عن  طريق الخبراء الذين انتقل إليهم الفيروس  وهذاما اكده عدد من مسؤولي النظام في ايران من أن الصواريخ الايرانية التي أطلقت على القواعد الأمريكية في العراق كانت  تحمل مواد بيولوجية بدلا عن الرؤوس التفجيرية التقليدية .
  
لمشاهدة الحلقة كاملة ادخل الى الرابط التالي                  https://www.youtube.com/watch?v=p-4ImBCiAWg 
                                                                      

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حظر تجوال .....اغنية الحرب تعود من جديد

حظر تجوال .....اغنية الحرب تعود من جديد على مدى سنوات الاحتلال الامريكي الغاشم للعراق ولظروف الحرب تلك كان على ابناء الشعب العرا...